بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» متصفح أوبرا الجديد يوفر 90% من فاتورة الإنترنت
السبت 04 أغسطس 2018, 18:58 من طرف اخوكم احمد

» قائمة السلع والخدمات المعفاة من الضريبة على القيمة المضافة
الإثنين 05 فبراير 2018, 16:24 من طرف اخوكم احمد

» قاعات افراح .. بحميع محافظات مصر ... وبالاسعار والعنوانين
الأربعاء 10 يناير 2018, 12:48 من طرف اخوكم احمد

» محلات المطرية
الإثنين 01 يناير 2018, 12:32 من طرف اخوكم احمد

» خريطة شوارع و أماكن المطرية
الخميس 14 ديسمبر 2017, 11:17 من طرف اخوكم احمد

» أفضل 5 مواقع تعليمية مجان
الأربعاء 06 ديسمبر 2017, 11:41 من طرف اخوكم احمد

» عيد ميلاد المنتدى الثانى
الأربعاء 08 نوفمبر 2017, 15:16 من طرف اخوكم احمد

» الاهلى والوداد مباشر على منتدى المطرية
السبت 28 أكتوبر 2017, 18:41 من طرف اخوكم احمد

» الرقم البريدى لمنطقة المطرية بالقاهرة
الأحد 10 سبتمبر 2017, 21:13 من طرف اخوكم احمد

» المطريه ليس بها فرع واحد لأى بنك ؟
الأربعاء 30 أغسطس 2017, 15:15 من طرف اخوكم احمد


بيسان اول حفيدة لأخونا الفاضل الدكتاتور العادل

اذهب الى الأسفل

بيسان اول حفيدة لأخونا الفاضل الدكتاتور العادل

مُساهمة من طرف اخوكم احمد في الجمعة 20 يناير 2012, 12:29

ألف مبروك .. قدوم اول حفيدة لكبير منتدانا الدكتاتور العادل

جعلها الله من الذرية الصالحة البارة بوالديها .. وقرة عين لهما

"أعز الولد ولد الولد" كما يقول المثل القديم ... فهل بيسان اعز ام والدها الحبيب


avatar
اخوكم احمد
Admin

عدد المساهمات : 2430
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 55

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://matarya.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيسان اول حفيدة لأخونا الفاضل الدكتاتور العادل

مُساهمة من طرف فاطمة فيصل في الجمعة 20 يناير 2012, 16:58

اخوكم احمد كتب:ألف مبروك .. قدوم اول حفيدة لكبير منتدانا الدكتاتور العادل

جعلها الله من الذرية الصالحة البارة بوالديها .. وقرة عين لهما

"أعز الولد ولد الولد" كما يقول المثل القديم ... فهل بيسان اعز ام والدها الحبيب



بسم الله ما شاء الله يارب احرسها من العين واجعلها من الذريه الصالحه
ألف مبروك يادكتور وبمناسبه ان بيسان اول حفيده للمنتدي اسمح لنا اننا نعمل لها سبوع خاص علي المنتدي

avatar
فاطمة فيصل
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيسان اول حفيدة لأخونا الفاضل الدكتاتور العادل

مُساهمة من طرف المتابع في الجمعة 20 يناير 2012, 20:51

دكتاتورنا العادل والطبيب
كم هى سعادتنا بقدوم حفيدتكم الجميله بارك الله لكم فيها و جعلها ذخراً لوالدها ووالدتها وتكون مصدر سعادة لجدها وتكون حافز لكتابه قصائد جميله لها -- مبروك للأستاذ احمد فهو يعتبر الجد هو الاخر وعقبال ما نحتفل بقدوم الحفيد الثانى عشر بالعائله الكريمه **
ملحوظه : عايزين نعرف معنى بيسان

** م / محمد صلاح الدين
avatar
المتابع
مشرف منتدى نادى المطريه
مشرف منتدى نادى المطريه

عدد المساهمات : 382
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 18/08/2010
العمر : 53

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيسان اول حفيدة لأخونا الفاضل الدكتاتور العادل

مُساهمة من طرف الدكتاتور العادل في السبت 21 يناير 2012, 10:10

اولا اسف للتاخير فى الرد
ثانيا ان كل كلمات الشكر لا توفيكم حقكم فى الرد على تهتئتكم القلبية وادعوا الله ان يجازيكم بكل الخير ايها الاصدقاء الطيبون حقا
ثالثا معنى كلمة بيسان هى اسم لاجمل مدينة فليسطينية لعل الله ان يفك اسرها
الدكتاتور العادل




avatar
الدكتاتور العادل
صفوة الاعضاء
صفوة الاعضاء

عدد المساهمات : 757
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
العمر : 67
الموقع : daza@maktoob.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://daza@maktoob.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى