بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أفضل 5 مواقع تعليمية مجان
الأربعاء 06 ديسمبر 2017, 11:41 من طرف اخوكم احمد

» متصفح أوبرا الجديد يوفر 90% من فاتورة الإنترنت
السبت 11 نوفمبر 2017, 14:20 من طرف اخوكم احمد

» عيد ميلاد المنتدى الثانى
الأربعاء 08 نوفمبر 2017, 15:16 من طرف اخوكم احمد

» الاهلى والوداد مباشر على منتدى المطرية
السبت 28 أكتوبر 2017, 18:41 من طرف اخوكم احمد

» الرقم البريدى لمنطقة المطرية بالقاهرة
الأحد 10 سبتمبر 2017, 21:13 من طرف اخوكم احمد

» المطريه ليس بها فرع واحد لأى بنك ؟
الأربعاء 30 أغسطس 2017, 15:15 من طرف اخوكم احمد

» من امثال العرب
الإثنين 26 ديسمبر 2016, 00:16 من طرف اخوكم احمد

» سجل هنا اجمل تهنئة وصلتك
السبت 10 سبتمبر 2016, 03:48 من طرف اخوكم احمد

» رسائل العيد (خفيفة الدم)
الجمعة 09 سبتمبر 2016, 13:14 من طرف اخوكم احمد

» السلام عليكم.
السبت 23 أبريل 2016, 21:33 من طرف اخوكم احمد


العليا للانتخابات تعلن بالأسماء نتائج انتخابات المرحلة الأولى.. استبعاد 90 صندوقا بدائرة الساحل من عملية الفرز.. إجمالى الأصوات 8 ملايين و449 ألف و115 صوتا وبنسبة 62%

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العليا للانتخابات تعلن بالأسماء نتائج انتخابات المرحلة الأولى.. استبعاد 90 صندوقا بدائرة الساحل من عملية الفرز.. إجمالى الأصوات 8 ملايين و449 ألف و115 صوتا وبنسبة 62%

مُساهمة من طرف اخوكم احمد في الجمعة 02 ديسمبر 2011, 20:37


بدأ المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات، قوله: "نعلم أن الله معنا ومع الشعب المصرى"، لافتا إلى أن الفائز الوحيد هو شعب مصر العظيم، وأضاف قائلا: "لولا الأمن الذى حققته القوات المسلحة ما أنجزنا شيئا، وقد استمر العاملون أكثر من مائة ساعة عمل متواصلة، وزادهم ذلك إيمانا على إيمانهم".

وأضاف عبد المعز خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد لإعلان نتائج الانتخابات، أنه يتقدم بخالص الشكر لقضاة مصر، لافتا إلى أنه يضع التجربة أمام الشعب المصرى، لافتا إلى أن عدد الناخبين وصل إلى 13 مليون و614 ألف و525 صوتا، ووصل إجمالى الأصوات إلى 8 مليون و449 ألف و115 صوتا بنسبة 62%، مشاركة وهى أعلى نسبة شهدتها مصر منذ الفراعنة حتى الآن، لافتا إلى أن الأصوات الصحيحة 7 مليون 931 ألف و148 صوتا، وعدد الأصوات الباطلة 517 ألف و967، على 9837 لجنة فرعية و28 لجنة عامة، وعدد القضاة 10143 قاضى.

وقد أوضح أن نتيجة الانتخابات جاءت كالتالى: محافظة القاهرة، الدائرة الأولى إعادة بين كل من جون طلعت مفيد كمال حسن، ومهدى أسامة محمد مغازى.
الزيتون:
إعادة بين كل من شعبان حسام محمد عمال، وعمرو محمد زكى فئات، وياسر إبراهيم فئات.
مدينة نصر:
إعادة بين كل من عمرو عارف عمال، وعصام مختار ومصطفى لنجار.
مصر الجديدة:

فوز عمرو حمزاوى فئات، وإعادة بين كل من هشام سليمان وخالد حسن على مقعد العمال.
دائرة قصر النيل:

إعادة بين كل من محمد أبو حامد وعمرو زكى، على مقعد الفئات، ومصطفى فرغلى ومحسن فوزى، على مقعد العمال.

الجمالية:
إعاة بين كل من محمد حيدر بغدادى، وخالد محمد أحمد على مقعد الفئات، ومحمد أحمد صابر، وناصر إبراهيم عثمان على مقعد العمال.

الخليفة:
إعادة بين كل من محمد أحمد وخالد حنفى على مقعد الفئات، ويسرى محمد محمد ومحمد عفيفى على مقعد العمال عن دائرة المعادى، وفوز كل من رمضان عمر ومحمد مصطفى بكرى، وأول المنتزه إعادة بين كل من مصطفى محمد وعبد المنعم الشحات وحسنى طه وصبرى سعيد، وأول الرمل إعادة بين كل من طارق طلعت مصطفى ومحمود الخضيرى والمحمدى السيد ومصطفى إبراهيم، ودائرة محرم بك الإعادة بين كل من صابر الفتوح بدوى ومحمود عطية وكمال أحمد وموسى السندس، وعن دائرة منيا البصل عصام محمد وحمدى حسن ومحمود محمد وعاصم محمود.

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات مساء اليوم نتائج المرحلة الأولى للقوائم الفردى للانتخابات البرلمانية، والتى أجريت يوم الاثنين الماضى حيث أسفرت نتائج المرحلة الأولى بدائرة أول كفر الشيخ عن الإعادة بين محمد إبراهيم ومحمد عبد الحميد وطه عبد الفتاح ومحمد شاكر، أما الدائرة الثانية الحامول فقد أسفرت عن الإعادة بين سامح إبراهيم ومحمد إبراهيم وحسن السيد وأشرف محمد كما أسفرت عن الإعادة فى الدائرة الثالثة دسوق بين محمد عبد العليم ومحمد على ومحمد إدريس ويوسف البدرى.

وفى محافظة دمياط أسفرت عن الإعادة بالدئرة الأولى دمياط بين على حسن، وناجى محمد ومحمد عبد الوهاب ومحمد السيد أما قسم شرطة كفر سعد فأسفرت عن الإعادة بين وليد أحمد ووائل الشربينى وعمران محمد ومحمد محمد محمد.

وأسفرت النتائج بمحافظة بورسعيد عن فوز أكرم الشاعر المندوه، والإعادة بين على عبد الله والبدرى فرغلى.

وفى الفيوم أسفرت النتائج عن الإعادة بين عبد المنعم محمد ومحمد رمضان، وبين سيد عبد الكريم وأسامة يحيى بقسم شرطة الفيوم وفى دائرة قسم سنورس أسفرت عن الإعادة بين فوزى على ومحمد إبراهيم وعمر عبد السلام وجمال حسن.

وفى محافظة أسيوط تقرر الإعادة فى الدائرة الأولى أسيوط بين محمد حمدى وسمير عثمان ومحمود على محمد وبيومى إسماعيل وفى الدائرة الثانية ديروط تقرر الإعادة بين محمد سلامة وصلاح محمد ومحمد موسى ومدر محمد مدر، وفى دائرة الفتح تقرر الإعادة بين عبد العزيز خلف وعبد الله صادق وجمال عبد الناصر وأحمد حسن.

دائرة أبو تيج الإعادة بين كل من حسن على وعامر عبد الرحيم وأمير لمعى، بينما لدائرة الأقصر الإعادة بين عبد الموجود درديرى وحاتم مختار ورضوان فتح الله وخالد عبد الرحيم، ودائرة البحر الأحمر سمير حارس وعبد الباسط مبارك ومحمد محمود يوسف وسمير شرقاوى.

ومن جانبه صرح المستشار يسرى عبد الكريم عضو الأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات، أن دوائر منطقة السلام لم تعلن خلال المؤتمر الصحفى الذى أعلنه المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات بسبب عمليات الفرز التى لاتزال مستمرة حتى الآن.
avatar
اخوكم احمد
Admin

عدد المساهمات : 2424
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 54

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://matarya.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى