بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الرقم البريدى لمنطقة المطرية بالقاهرة
الأحد 10 سبتمبر 2017, 21:13 من طرف اخوكم احمد

» المطريه ليس بها فرع واحد لأى بنك ؟
الأربعاء 30 أغسطس 2017, 15:15 من طرف اخوكم احمد

» من امثال العرب
الإثنين 26 ديسمبر 2016, 00:16 من طرف اخوكم احمد

» سجل هنا اجمل تهنئة وصلتك
السبت 10 سبتمبر 2016, 03:48 من طرف اخوكم احمد

» رسائل العيد (خفيفة الدم)
الجمعة 09 سبتمبر 2016, 13:14 من طرف اخوكم احمد

» متصفح أوبرا الجديد يوفر 90% من فاتورة الإنترنت
الإثنين 15 أغسطس 2016, 00:28 من طرف اخوكم احمد

» السلام عليكم.
السبت 23 أبريل 2016, 21:33 من طرف اخوكم احمد

» لقد تم حل مشكلة التسجيل بالمنتدى
الخميس 21 أبريل 2016, 18:52 من طرف اخوكم احمد

» احكام نقض محمد عبد السلام يوسف
الأربعاء 20 أبريل 2016, 18:11 من طرف اخوكم احمد

» سلام على اهل حمص وحلب وتحية لأيام منتدى ما وراء الاصوات ويلوووو
الإثنين 11 أبريل 2016, 14:20 من طرف اخوكم احمد


الأهلي يتعادل سلبيا مع مولودية الجزائر ويدخل في حسبة برما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي يتعادل سلبيا مع مولودية الجزائر ويدخل في حسبة برما

مُساهمة من طرف اخوكم احمد في الإثنين 29 أغسطس 2011, 01:04


تعادل الأهلي سلبيا مع مضيفه مولودية الجزائر في ختام منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ليدخل في لعية الحسابات بعدما ارتفع رصيده إلى 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن الترجي والوداد في الصدارة، فيما ارتفع رصيد المولودية إلى نقطتين في قاع المجموعة وتضاءلت فرصه تماما في المنافسة على أحد بطاقتي التأهل.

بدأ المولودية اللقاء بالضغط من الجانب الأيسر والذي غاب عنه أحمد فتحي للإيقاف، وأهدر وائل جمعة فرصة إحراز هدف مبكر من ضربة ركنية انقذها سفيان حارس المولودية، وانحصر اللعب بعد حمي البداية في وسط الملعب الذي سيطر عليه المضيف بفضل لاعبيه.

وحاول معوض وجدو صناعة جبهة يسري إلا أن التعامل الثنائي لم يكتمل، وظهرت الزيادة العددية للاعبي المولودية في وسط الملعب.

وسدد أبوتريكة كرة قوية اصطدمت بمدافع المولودية، وظهر أوسالي مهاجم المولودية في عرضية لكنه لم يحسن استقبالها بالرأس، وتلقي شريف عبدالفضيل تحذيرًا من الحكم كوليبالي ثم تلقى إنذارا مستحقا في الدقيقة 13 .

وزاد ضغط الأهلي من الجانب الأيسر عن طريق سيد معوض ومحمد جدو، لكن عدم قوة عرضيات شريف عبدالفضيل من الجانب الأيمن أفسدت السيطرة وسط أرتباك بين مدافعي المولودية في الكرات العرضية.

ولعب الأهلي علي التسلل لمواجهة الكثافة العددية للاعبي المولودية، وعاد اللعب إلي وسط الملعب وتعرض محمد شوقي للضرب من الخلف في كرة مشتركة مع أوسالي أنذره الحكم بالكارت الأصفر.

وافتقد الأهلي قوته في وسط الملعب بسبب الزيادة العددية للمولودية والأخطاء الكثيرة من حسام عاشور ومحمد شوقي، وحاول محمد جدو إلا أن غياب المساندة من زملائه لم يساعده.

وسدد بابوش من أمام منطقة جزاء الأهلي في منتصف الشوط الثاني لكن الكرة بعيدة عن عارضة أحمد عادل عبدالمنعم، وهبط الأداء من الفريقين ودارت أحاديث كثيرة بين شوقي وعبدالفضيل حول العرضيات الغير متقنة من مدافع الفريق.

كثرت تمريرات لاعبي الأهلي في وسط ملعبه لتضييق لاعبي المولودية المسافات عليهم واللعب بالدفاع المتقدم، ومرر شريف عبدالفضيل عرضية من الجانب الأيمن لتجد عماد متعب ويتسلمها في منطقة جزاء المولودية ويسددها قوية ينقذها سفيان عز الدين.

وأنفرد أوسالي في الدقيقة 32 في غفلة من دفاع الأهلي لينقذها أحمد عادل بصعوبة ويحمي شباكه من هدف مؤكد، وحصل محمد نجيب علي إنذار لعرقلته لاعب المولودية في وسط ملعب الأهلي، وأطلق داؤدي كرة قوية علي بعد 35 ياردة أنقذها بصعوبة.

وينقذ ربيعه فريقه من هدف مؤكد في منطقة الجزاء، وعاد الأهلي بفضل تحركات جدو ومعوض، وزاد ضغط الأهلي واللعب علي التسلل من امتلاك الكرة في وسط الملعب، لكن بابوش ينقل الكرة بسرعة من وسط ملعبه لتجد أوسالي، وتكررت الأخطاء أمام مرمي أحمد عادل، وسدد بابوش كرة قوية في الدقيقة 40 تبعد عن القائم ثلاث ياردات.

وتعرض محمد شوقي للإصابة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من تصادم مع داؤد، وأضاع أوسالي كرة سهلة امام شباك احمد عادل، وحاول عماد متعب تحسين الموقف بتسديدة بعيدة عن مرمي عز الدين.

وأضاع عتماد متعب فرصة سهلة علي بعد خطوات من مرمي سفيان عز الدين تسلمها من جدو وتأخر في تسديدها ليهدر فرصة التقدم، لينتهي الشوط بعد دقيقة واحدة وقت بدل من الضائع بدون أهداف.

الأهلي يخرج بنقطة امام المولودية ويصعب فرص التاهل للمربع الذهبي

بدأ الأهلي مهاجمًا في الشوط الثاني، وضاعت فرصة من جدو في منطقة جزاء سفيان عز الدين، وأرتدت الكرة بسرعة من اخطاء لاعبي الوسط لينقذها وائل جمعة من امام اوسالي، وزاد ضغط المولودية علي شريف عبدالفضيل مما منح المولودية السيطرة علي مجريات اللعب.

وانقذ احمد عادل مرماه من تسديدة رضا بابوش بعد إصابة شريف عبدالفضيل في كرة مشتركة، وأنحصر اللعب في وسط الملعب، واتيحت فرص ذهبية امام محمد شوقي لينفرد بالحارس عز الدين وينقذ مرماه.

وأخرج جوزيه مهاجمه عماد متعب ليشارك دومينيك، الذي مرر كرة إلي محمد أبوتريكة لكن عزالدين انقذها، وفقد شوقي وعاشور السيطرة علي وسط الملعب، ليجري مقلاتي تغييرًا بنزول بن سالم بدلًا من براجه، واخطأ أحمد عادل في تقديره لاحدي الكرات.

واستعاد المولودية اتزانه بعد هبوط مستوي لاعبي الأهلي، ومرر بابوش كرة إلي اوسالي في منطقة جزاء أحمد عادل ويخطأ في ابعادها ويحتسب الحكم تسلل غير مستحق علي مهاجم المولودية، ولعب جمعة علي الكرات الطولية لكن جدو لم يحسن استقبال التمريرات الطولية.

وتعرض جدو للإصابة في سمانة القدم من تصادم مع بن سالم، وزادت الأخطاء في وسط الملعب علي لاعبي الأهلي، وشارك وليد سليمان في أول ظهور بدلًا من محمد أبوتريكة، في محاولة من المدير الفني لاستعادة السيطرة علي وسط الملعب من جديد وبث الحماس في المثلث الهجومي.

وتلاعب المولودية بوسط الملعب امام الأهلي وسيطر علي مجريات الأمور، وغابت خطوط الأحمر الثلاثة لأسباب غير معلومة، وسقط شريف عبدالفضيل علي الأرض لإصابته بالتعب بسبب الضغط المتواصل عليه.

غاب لاعبو الأهلي في الدقائق العشر الأخيرة بعد مشاركة أحمد نبيل "مانجا" بدلًا من شريف عبدالفضيل المصاب، وأنقذ أحمد عادل مرماه من هدف مؤكد بابعاد الكرة بقدمه من أمام اوسالي، وتعرض وليد سليمان للإصابة في كرة مشتركة مع بلال عطفان.

وشارك محمد عمروش بدلًا من بلال عطفان في الدقائق الأخيرة، وأصطدم احمد عادل بالمهاجم اوسالي، وحاول احمد نبيل الظهور من الجانب الأيمن إلا انه لم يسيطر علي الكرة، واحتسب الحكم ضربة مرمي أختلف الجميع حولها.
avatar
اخوكم احمد
Admin

عدد المساهمات : 2418
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 54

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://matarya.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى