بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الرقم البريدى لمنطقة المطرية بالقاهرة
الأحد 10 سبتمبر 2017, 21:13 من طرف اخوكم احمد

» المطريه ليس بها فرع واحد لأى بنك ؟
الأربعاء 30 أغسطس 2017, 15:15 من طرف اخوكم احمد

» من امثال العرب
الإثنين 26 ديسمبر 2016, 00:16 من طرف اخوكم احمد

» سجل هنا اجمل تهنئة وصلتك
السبت 10 سبتمبر 2016, 03:48 من طرف اخوكم احمد

» رسائل العيد (خفيفة الدم)
الجمعة 09 سبتمبر 2016, 13:14 من طرف اخوكم احمد

» متصفح أوبرا الجديد يوفر 90% من فاتورة الإنترنت
الإثنين 15 أغسطس 2016, 00:28 من طرف اخوكم احمد

» السلام عليكم.
السبت 23 أبريل 2016, 21:33 من طرف اخوكم احمد

» لقد تم حل مشكلة التسجيل بالمنتدى
الخميس 21 أبريل 2016, 18:52 من طرف اخوكم احمد

» احكام نقض محمد عبد السلام يوسف
الأربعاء 20 أبريل 2016, 18:11 من طرف اخوكم احمد

» سلام على اهل حمص وحلب وتحية لأيام منتدى ما وراء الاصوات ويلوووو
الإثنين 11 أبريل 2016, 14:20 من طرف اخوكم احمد


الحجاج المصريون من السعودية : نتلقى أسوأ الخدمات من البعثة المسئولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحجاج المصريون من السعودية : نتلقى أسوأ الخدمات من البعثة المسئولة

مُساهمة من طرف اخوكم احمد في السبت 13 نوفمبر 2010, 00:16


الحجاج المصريون من السعودية لـ"اليوم السابع": نقيم بفنادق مليئة بالحشرات والذباب.. ونتلقى أسوأ الخدمات من البعثة المسئولة.. ونقول لوزير التضامن: حرام عليك لو دفعت فلوس الغلابة لأعضاء بعثة الوزارة

حالة من الاستياء تسود أوساط مئات الحجاج المصريين المقيمين فى المملكة العربية السعودية، خاصة حجاج الجمعيات الأهلية بسبب سوء الخدمة المقدمة لهم فى الفنادق وعدم وجود المشرفين وأعضاء بعثة الحج على مشاكلهم والعمل على حلها، فى ظل شكاوى الحجاج من سوء نظافة الفنادق وتدنى مستوى الخدمة، وعدم الاهتمام بالوجبات الغذائية، رغم تصريحات الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى ورئيس البعثة الرسمية للحج هذا العام، التى أكد خلالها على وجود المشرفين طوال الوقت لخدمة الحجاج.

واشتكى عدد من حجاج الجمعيات الأهلية لـ"اليوم السابع" فى اتصال هاتفى من السعودية والمقيمين حالياً فى فندق "وردة كامل" بمكة المكرمة، إنهم عانوا منذ بداية دخولهم الأراضى المقدسة حتى الآن، بسبب سوء الخدمة المقدمة من جانب وزارة التضامن الاجتماعى والمشرفة على حج الجمعيات الأهلية، حيث أكدوا أنهم ظلوا بمطار المدينة أكثر من 4 ساعات بعد إنهاء اجراءات دخولهم الأراضى المقدسة، لانتظار مسئول وزارة التضامن الاجتماعى المنوط باستقبال حجاج الجمعيات ومرافقتهم حتى إقامتهم فى الفنادق.

واتهم الحجاج بعثة وزارة التضامن الاجتماعى بالتقصير فى العمل بسبب عدم وجودهم معهم للتعرف على شكواهم ومدى معاناتهم منذ دخولهم الأراضى المقدسة، قائلين: "حرام على وزير التضامن الاجتماعى لو دفع فلوس الغلابة من المواطنين لأعضاء بعثة الوزارة بسبب إهمالها الشديد فى خدمة الحجاج".

وأضاف صلاح عز الدين أحد الحجاج والمقيم بفندق "وردة كامل" بمكة لـ"اليوم السابع"، أن هناك حالة غضب بين الحجاج المصريين، بسبب وجود الحشرات فى الفنادق، وضيق المساحة المخصصة لإقامة الحجاج فى الحجرات، عكس تصريحات المسئولين فى وزارة التضامن الاجتماعى قبل السفر من وجود خدمة جيدة للحج المميز، قائلاً: "ياريت نتعامل على أننا بشر، لأن معظم الحجاج محترمين، لافتاً إلى أن أحد أعضاء بعثة المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى، تدخل لإنهاء مهزلة وجود الحشرات والذباب فى الفنادق، قائلاً: أقسم بالله العظيم أن الذباب كان على الطعام أثناء تناولنا له بسبب رداءة الفنادق وسوء النظافة".

وتابع صلاح: بعثة مصر من أسوء بعثات الحج مقارنة بالجاليات الأخرى، بسبب اختيار المشرفين والقائمين على خدمة الحجاج دون معايير لعملية الاختيار، وتساءل: هل يعقل أن نقيم بفنادق لا توجد بها أى خدمة مثل تقديم المشروبات الساخنة، أو الأطعمة التى تبعد عن الفندق بأمتار عديدة، رغم أننا دفعنا 22 ألف جنيه للإقامة بفنادق مميزة.

من جانبه، أكد المهندس أحمد عبد العزيز رئيس بعثة وزارة التضامن الاجتماعى لـ"اليوم السابع" أن هناك متابعة مستمرة على جميع حجاج الجمعيات الأهلية من قبل أعضاء البعثة، وأنه تم تشكيل مجموعات عمل للإشراف على الوجبات الغذائية للحجاج، مطالباً الجميع بالصبر، لحين الانتهاء من مشقة تأدية المناسك، قائلاً: نحن فى حج وليس فى رحلة، مما يتطلب من الجميع معاونة المشرفين فى تنفيذ التعليمات والتحرك فى صفوف الجماعة.
........................
نشر فى اليوم السابع
avatar
اخوكم احمد
Admin

عدد المساهمات : 2418
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 54

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://matarya.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى